تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

هاف مليون راع رسمي لدوري روشن السعودي



هاف مليون راع رسمي لدوري روشن السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء 10 أكتوبر، توقيعها عقد رعاية مع شركة هاف مليون، لتصبح بموجبه راعيًا رسميًا لدوري روشن السعودي لمدة موسمين رياضيين.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم تجارب مميزة للجماهير بالتفاعل معهم عبر الفعاليات والعروض الخاصة التي ستقدمها بالتزامن مع أحداث المباريات.
في هذا الشأن، أكد الأستاذ كارلو نهرا رئيس قطاع العمليات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أنهم ماضون في توسيع دائرة الإيرادات لرابطة الدوري السعودي مع شركاء قادرين على تقديم إضافات نوعية لجماهير دوري روشن السعودي.
وشدد رئيس قطاع العمليات في الرابطة، على أنهم بدأوا تنفيذ استراتيجيتهم للتحول على نحو مرضٍ لهم، وقال: "نسير في الطريق الصحيح لتحقيق النمو المستدام للدوري على المدى الطويل، في جميع الجوانب ومنها جذب المستثمرين القادرين على تقديم إضافات جيدة للدوري.
من ناحيته، أعرب الأستاذ صهيب البلوشي الرئيس التنفيذي لـ "هاف مليون" عن سعادته بإعلان الشراكة، لافتًا إلى أنها امتداد في الطموح نحو النمو والتوسع في نطاق خبراتهم في الرعايات الرياضية، وقال: "لنا تجارب عديدة سابقة وناجحة. ونهدف للوصول إلى الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، بما يضفي طابع المنافسة والإثارة على رياضة كرة القدم".
وأضاف الرئيس التنفيذي في هاف مليون: "تعيش الرياضة السعودية وكرة القدم مرحلة استثنائية اليوم، وتتهافت الأنظار عليها من العالم أجمع، ما جعلنا حريصون على أن نكون جزءًا من هذه القصة المميزة. وشعارنا في هذه المرحلة #معك_بالدوري، ونعد الجماهير الرياضية من خلال هذه الشراكة بالجديد والمتميز".
وتعد هاف مليون إحدى أبرز العلامات التجارية في مجال تقديم القهوة والمشروبات، حيث تملك ما يقارب 50 فرعًا في المملكة، وفرعًا واحدًا في العاصمة البريطانية لندن، وتسعى من خلال هذه الشراكة إلى زيادة فرصها في النمو داخليًا، والدخول إلى أسواق جديدة.